العدد الثاني عشر …. النصف الثاني من شهر تموز يوليو من عام ٢٠٢٣ …. موضة صيف 2023 “الجمبسوت” لاطلالة تجمع بين الأناقة و الراحة.

تتغير إطلالات النساء مع تغير الفصول، وفي صيف 2023 انتشرت صيحات جديدة، وتصدر “الجمبسوت” عالم الموضة لأنه يمنح المرأة إطلالة عملية.

وأكدت مجلة “Elle” المعنية بالموضة والجمال أن “الجمبسوت” يتألق هذا الموسم بقصة ذات أرجل واسعة وبدون أكمام، كما أنه يزدان بطيّات البليسيه الجذابة، وهذا يجعل إطلالة المرأة تجمع بين الأناقة والراحة.

وأفادت “Elle” بأن “الجمبسوت” يعد بمثابة “جوكر” في خزانة ثياب المرأة العصرية؛ حيث إنه يعد خيارا ملائما للمناسبات والأنشطة المختلفة؛ على سبيل المثال يمكن الحصول على إطلالة أنيقة تناسب العمل والحفلات من خلال تنسيقه مع “صندل” بكعب عال، ويمكن أيضا التنسيق مع حذاء رياضي في إطلالة كاجوال تناسب الأنشطة الحياتية التي تحتاج للحركة السريعة. ومن أجل لمسة أناقة نهائية على المظهر يمكن ارتداء “إكسسوارات” جذابة مثل أقراط لافتة للأنظار.

وكانت بيوت الموضة العام الماضي راهنت على “الجمبسوت” المصنوع من القطن أو الكتان مع أرجل ذات قصة واسعة لتوفر للمرأة تهوية جيدة وراحة فائقة أثناء الارتداء.وتميزت في صيف 2022 بحمّالات عريضة وقصة تسلط الضوء على الوسط، في حين يصل طوله إلى الكاحل. وبالنسبة للألوان، ظهر “الجمبسوت” بالألوان الترابية والطبيعية مثل البيج والرمادي.ويمتاز “الجمبسوت” بتنوع إمكانيات تنسيقه مع الأحذية، حيث يمكن الحصول على إطلالة كاجوال من خلال تنسيقه مع صندل مفتوح أو حذاء رياضي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »